السبت، 15 يوليو 2017

رموز الزمالك يرفضون رحيل الفتى الأسمر " شيكابالا"


بعد إعلان النادي المصري رغبته في ضم الفهد الأسمر محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك لصفوف الفريق البورسعيدي، في حاله رحيله عن الزمالك نرصد رأي خبراء القلعة البيضاء في رحيل اللاعب وأسباب عدم إستقرار مستواه في الفترة الاخيرة.

حلمي طولان: تغيرالأجهزة وراء تراجع مستوي شيكابالا

أيد حلمي طولان نجم نادي الزمالك بقاء شيكابالا في نادي الزمالك وعدم إنتقاله الى نادي أخر لأنه لاعب مؤثر ومهم في صفوف الفريق.

وأضاف طولان ان الفتي الأسمر يحتاج الى تجهيز بدني جيد حتي يعود الي مستواه مرة أخري ويستطيع أظهار إمكانياته الفنية وهذا يتطلب جهاز فني محترم يستطيع رفع مستواه البدني وينطبق ايضاً هذا الحديث علي باقي لاعبي الفريق.

وأكد نجم الزمالك السابق أن كثرة تغيير الأجهزة الفنية كان سبباً اساسياً في المستوي الذي وصل اليه شيكابالا.

طارق يحيي: شيكابالا ليس بديل لكابوريا

يري طارق يحيي نجم نادي الزمالك السابق أن مستوي شيكابالا فى هذا التوقيت أفضل بكثير من أي فترة مضت واستبعد فكرة تركه لنادي الزمالك لأي سبب من الأسباب حيث أن وجوده مؤثر داخل صفوف القلعة البيضاء.

وعلق نجم الزمالك السابق علي الصفقة التبادلية بين المصري وإدارة الزمالك علي إنتقال شيكابالا وضم أحمد كابوريا لاعب النادي المصري قائلاَ "مع أحترامي لكابوريا شيكابالا ميتبدلش بحد" فلن يكون البديل الجيد لشيكابالا.

وأضاف يحيي أن شيكابالا يحتاج الى معاملة خاصة وتقدير من جانب المدير الفني حتي يستطيع ان يظهر بمستواه الحقيقي داخل الملعب.

 فاروق جعفر: شيكابالا الأفضل في الزمالك وزملائه السبب في مستواه

رفض فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق رحيل اللاعب عن نادي الزمالك في الفترة الحالية قائلاً أن شيكابالا لاعب مؤثر داخل صفوف الفريق ورحيله في الوقت الحالي يضر بالفريق.

وأضاف جعفر أن شيكابالا حالياً أفضل لاعب في نادي الزمالك ولكن باقي اللاعبين لا تساعده للوقوف علي أقدامه مرة أخري، فمعظم اللاعبين في حاله غير جيدة ونادي الزمالك يعاني من عدم تواجد لاعبين يعرفون معني إسم نادي الزمالك ويهتمون بأحراز بطولة للنادي.

إيمن يونس: شيكابالا في الزمالك حتى الإعتزال

أوضح إيمن يونس نجم نادي الزمالك ان شيكابالا سيعتزل في القلعة البيضاء وغير قابل للأعارة لأي نادي أخر لأن قيمة شيكابالا كبيرة داخل النادي وله تأثير كبير في صفوف الفريق.

وقال يونس أنه من الأفضل إحضار إبراهيم حسن الي الزمالك وليس حدوث العكس خاصة بعد إحتراف مصطفي فتحي وتجديد إعارة كهربا الى جانب عدم إنسجام أحمد رفعت حتي الأن مع الفريق.

0 التعليقات: