الاثنين، 10 يوليو 2017

رسمياً .. ليفربول يعلن التوقيع مع أفضل لاعب شاب في العالم


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي , رسمياً , اليوم الإثنين , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن التوقيع مع اللاعب الإنجليزي الشاب ( دومنيك سولانكي ) , ليكون اللاعب ثاني صفقات الفريق الصيفية بعد التوقيع مع المصري محمد صلاح .

حيث أكد النادي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن التوقيع مع اللاعب صاحب الـ19 عاماً بعد إنتهاء عقده مع فريق تشيلسي الإنجليزي , في حين لم يكشف النادي عن أي تفاصيل حول مدة العقد الذي سيربطه مع الفريق .

وتواجد اللاعب الشاب مساء اليوم في مقر تدريبات ليفربول المعروف بأسم ” ميلوود ” والتقط العديد من الصور على أرض الملعب , وأكد النادي الإنجليزي في بيانه الرسمي على أن اللاعب الشاب سوف يرتدي القميص رقم 29 مع الفريق . 

وكان اللاعب الشاب قد قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم للشباب تحت سن الـ21 عاماً , حيث سجل 4 أهداف في البطولة , كما أنه حاز على جائزة أفضل لاعب في البطولة العالمية , وذلك بعد أداءه الرائع رفقة منتخب الأسود الثلاث . 

وقال اللاعب في تصريحاته لموقع النادي الرسمي ” إنه شعور مدهش , الجميع جعلني أشعر بالترحيب بالفعل , حتى عندما تدربت في المدينة الرياضية شعرت وكأنني على القمر , آمل أن أصنع بعض التاريخ الجيد هنا في أقرب وقت ممكن ” . 

0 التعليقات: